الساعة الآن

وظائف جهة شبه حكومية في رأس الخيمة 2021

 وظائف جهة شبه حكومية في رأس الخيمة 2021 


وظائف جهة حكومية براس الخيمة الإمارات العربية المتحدة     وظائف رأس الخيمة 2020,وظائف رأس الخيمة 2021,وظائف رأس الخيمة للمواطنين,وظائف بلدية رأس الخيمة,المنطقة الحرة رأس الخيمة وظائف,وظائف شاغرة في كارفور راس الخيمة,وظائف شاغرة في مطار رأس الخيمة,وظائف راس الخيمة الوسيط,وظائف تسهيل راس الخيمة,وظائف ميناء صقر في رأس الخيمة,وظائف شرطة راس الخيمة 2021,وظائف مرجان رأس الخيمة.   نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم والذي تحدثنا فيه عن وظائف شبه حكومية في راس الخيمة، وتحدثنا أيضا عن وظائف رأس الخيمة ، والذي قدمنا لكم من خلالة طريقة التقديم في الجهة الحكومية براس الخيمة ، كما قمنا بتزويدكم بتفاصيل بجهة حكومية، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، في مدونة وظائف في الإمارات .
وظائف جهة شبه حكومية في رأس الخيمة 2021 


وظائف شبه حكومية في رأس الخيمة الإمارات العربية المتحدة 



  • تنفيذي مالية Finance Executive : بكالوريوس في المحاسبة أو المالية .
  • ضابط أول محاسبة مالية Sr.  Financial Accounting Officer تخصص المحاسبة أو المالية مع CA /ACCA/ CPA مع شهادة في المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.


تفاصيل الوظائف بالجهة الحكومية برأس الخيمة 

  • الراتب: يحدد بعد المقابلة.
  • الخبرة: 1-5 سنوات في نفس المجال.
  • الجنس: ذكور و إناث .
  • مدينة الشاغر: رأس الخيمة.
  • الجنسية: إماراتيين فقط .


طريقة التقديم في الجهة الشبه الحكومية في راس الخيمة للتوظيف 


للتقديم ارسل سيرتك الذاتية المحدثة الى [email protected]


آخر وقت لاستلام السير الذاتية: 30-07-2021 .


تعلن منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو عن فتح باب التقديم في برنامج المهنيين الشباب لعام 2021

وظائف جهة حكومية براس الخيمة الإمارات العربية المتحدة 



وظائف رأس الخيمة 2020,وظائف رأس الخيمة 2021,وظائف رأس الخيمة للمواطنين,وظائف بلدية رأس الخيمة,المنطقة الحرة رأس الخيمة وظائف,وظائف شاغرة في كارفور راس الخيمة,وظائف شاغرة في مطار رأس الخيمة,وظائف راس الخيمة الوسيط,وظائف تسهيل راس الخيمة,وظائف ميناء صقر في رأس الخيمة,وظائف شرطة راس الخيمة 2021,وظائف مرجان رأس الخيمة.



نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم والذي تحدثنا فيه عن وظائف شبه حكومية في راس الخيمة، وتحدثنا أيضا عن وظائف رأس الخيمة ، والذي قدمنا لكم من خلالة طريقة التقديم في الجهة الحكومية براس الخيمة ، كما قمنا بتزويدكم بتفاصيل بجهة حكومية، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، في مدونة وظائف في الإمارات .


شارك الموضوع